موقع العلم والترفيه والفائدة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شالكه المنتشي اوروبيا يواجه مدربه السابق ماجات في دوري المانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوغزوان



عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: شالكه المنتشي اوروبيا يواجه مدربه السابق ماجات في دوري المانيا    الجمعة أبريل 08, 2011 9:08 am







سيواجه شالكه المنتشي بفوزه خارج أرضه 5-2 على انترناسيونالي الايطالي حامل اللقب في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم مدربه السابق فليكس ماجات الذي تولى تدريب فولفسبورج في لقاء من المستبعد ان يمثل اعادة شمل سعيدة في دوري الدرجة الأولى الالماني.

وأقيل ماجات من تدريب شالكه منذ ثلاثة أسابيع فقط وانضم بعدها بيومين لناديه السابق فولفسبورج ويشتهر هذا المدرب بتدريباته العنيفة وانضباطه لكنه لا يحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين رغم قيادة شالكه للمركز الثاني في الدوري الموسم الماضي.

وسيشعر بعض لاعبي شالكه بالسعادة إذا اقترب فريق ماجات الجديد من دوري الدرجة الثانية إذ سيلعب فولفسبورج المهدد بالهبوط بعد غد السبت في ضيافة شالكه الذي فاز في مباراتيه تحت قيادة المدرب الجديد رالف رانجنيك.

ويحتل شالكه المركز العاشر وسط طموحات ضعيفة في الدوري هذا الموسم لكن المهاجم جيفرسون فارفان يرى أن ناديه سيخوض مواجهة فولفسبورج وكأنها مباراة نهائية.

ويأتي فولفسبورج الذي أحرز لقب الدوري منذ موسمين تحت قيادة ماجات في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة ويتقدم بفارق الأهداف فقط على سانت باولي الذي يقبع في منطقة الهبوط.

وكان فارفان دائما مثار تكهنات بشأن رحيله المنتظر عن شالكه لكن بدلا من ذلك رحل ماجات بعد علاقة متوترة مع مهاجم منتخب بيرو.

وقال فارفان لصحيفة بيلد الرياضية "انتهى الضغط النفسي الموجود بسبب ماجات والآن نحن نستمتع باللعب مرة أخرى في شالكه."

وأضاف "عدد كبير من اللاعبين كانوا يشعرون بالذعر أثناء وجوده. المدرب الجديد يحاول بناء علاقة من الثقة مع اللاعبين."

وتابع "لا يمكن نفي وجود مشاكل بيني وبين ماجات. فترة وجودي تحت قيادة ماجات شكلت ضغطا نفسيا كبيرا."

وشهدت تشكيلة شالكه أمام انترناسيونالي مشاركة هانز ساربي والكسندر باوميوهان اللذين أبعدهما ماجات الى فريق الاحتياطيين في بداية الموسم ومن المتوقع أن يكون الاثنان ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة بعد غد السبت.

وزعم ماجات أن سبب استبعاد اللاعبين الجدية في المران.

وقال ساربي لاعب منتخب غانا للصحفيين بعد مواجهة انترناسيونالي "لا يمكن نسيان ما حدث."

وأضاف "يمر المرء في كرة القدم بمراحل صعود وهبوط. لعبت بشكل رائع مع المدرب الجديد وفزنا بمباراتين."

وقال باوميوهان (24 عاما) الذي بزغ نجمه كموهبة يتوقع لها مستقبل باهر تحت قيادة رانجنيك في فترة ولايته الأولى في النادي منذ خمس سنوات لكنه لم يطور مستواه بالشكل المنتظر "لم تكن فترة وجودي تحت قيادة ماجات سهلة لكن رانجنيك تحدث معي طويلا وأعاد ثقتي مرة أخرى."

وأعاد رانجنيك ساربي وباوميوهان للتشكيلة الأساسية لشالكه كما فعل ذلك مع المهاجم إدو الذي نادرا ما شارك تحت قيادة ماجات وكان المدرب يدفع به في مركز الجناح.

ويوم الثلاثاء الماضي اعتمد رانجنيك على إدو كمهجاجم صريح وكافأ المهاجم البرازيلي مدربه باحراز هدفين في مرمى انترناسيونالي ساعدا شالكه على الاقتراب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا.

وسيلعب بروسيا دورتموند المتصدر بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه في ضيافة هامبورج صاحب المركز السابع بينما يستضيف باير ليفركوزن الذي يحتل المركز الثاني سانت باولي يوم الاحد.

ويحل بايرن ميونيخ صاحب المركز الثالث ضيفا على نورمبرج بينما يستضيف هانوفر صاحب المركز الرابع ماينتس الذي يليه في الترتيب ويتأخر عنه بخمس نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شالكه المنتشي اوروبيا يواجه مدربه السابق ماجات في دوري المانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلــــــــــــعـــة :: منتدى الترفيه :: اخر اخبار الرياضة-
انتقل الى: