موقع العلم والترفيه والفائدة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أجواء مثالية لميلان قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابوغزوان



عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 26/02/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: أجواء مثالية لميلان قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي    الجمعة أبريل 08, 2011 2:59 pm





يتمتع فريق ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم بثقة عالية بعد فوزه الثمين 3/صفر على جاره إنتر ميلان في لقاء قمة (ديربي) ميلانو وأصبح يمكنه الاستفادة من جهود مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أنهى عقوبة الإيقاف ليساعد الفريق في المراحل الأخيرة من مشوار التتويج بلقب الدوري.

وتبدو الأجواء مثالية بالنسبة لميلان الذي يحل ضيفا على فيورنتينا بعد غد الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي والتي تنطلق غدا السبت.

وغاب النجم السويدي طويل القامة إبراهيموفيتش ، الذي يتصدر قائمة هدافي الفريق برصيد 14 هدفا ، عن صفوف ميلان في مباراتيه الماضيتين ولكن يمكنه الآن اللعب مجددا بجوار البرازيلي باتو في المباراة أمام فيورنتينا.

ورفع باتو رصيده إلى 13 هدفا بعدما سجل ثنائية للفريق في المباراة أمام إنتر ميلان حامل اللقب.

وقبل سبع مراحل من نهاية المسابقة ، يحتل ميلان الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني وخمس نقاط أمام إنتر ميلان صاحب المركز الثالث.

ويغيب كل من أنطونيو كاسانو مهاجم ميلان وأدريان موتو نجم فيورنتينا عن مباراة الأحد بسبب الإيقاف ، ويبدو أن ألبرتو جيلاردينو سيكون مكمن الخطورة على مرمى فريقه السابق ميلان.

وقال تشيزاري برانديللي ، الذي كان مدربا لفيورنتينا لمدة خمسة مواسم قبل أن يتولى تدريب المنتخب الإيطالي في أيار/مايو الماضي ، إنه يعتقد أن مباراة الأحد يمكن أن تكون حاسمة.

وقال برانديللي إن فيورنتينا بدا متوازنا للغاية وقويا في الفترة الأخيرة ، "استعادوا بعض اللاعبين المهمين ومن الممكن أن يقدموا مباراة رائعة أمام ميلان ، خاصة وأن فريق الشياطين دائما ما يجد صعوبة في المنافسة باستاد أرتيميو فرانكي (معقل فيورنتينا) ".

وأضاف "لن تكون نزهة ، رغم أنني أعتقد أن لقب الدوري بأيدي ميلان وأن الفريق يمكنه عدم إهدار الفرصة".

ويحل نابولي ضيفا على بولونيا برفقة حوالي عشرة ألاف مشجع ، ولكنه سيفتقد جهود النجم إدينسون كافاني بسبب الإيقاف.

وسجل المهاجم الأوروجوياني كافاني ثلاثية (هاتريك) في المباراة التي فاز فيها الفريق على لاتسيو 4/3 مطلع الأسبوع الماضي ، ليتساوى مع أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي برصيد 25 هدفا لكل منهما.

وفي افتتاح منافسات المرحلة غدا السبت ، يستضيف إنتر ميلان فريق كييفو ، وسيسعى الفريق حامل اللقب لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام ميلان والهزيمة أمام ضيفه شالكه الألماني 2/5 والتي قلصت أماله في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويخوض أودينيزي صاحب المركز الرابع مباراة صعبة في وقت لاحق غدا السبت أمام روما ، حيث يسعى كل من الفريقين استعادة توازنه بعد الهزيمة في المرحلة السابقة.

وفي مباريات أخرى تقام بعد غد الأحد ، يلتقي يوفنتوس مع جنوه ولاتسيو مع بارما وسامبدوريا مع ليتشي وباري مع كاتانيا وباليرمو مع تشيزينا وكالياري مع بريشيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو علي البطل



عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: أجواء مثالية لميلان قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي    السبت أبريل 09, 2011 2:35 pm

مشكووووووور على النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أجواء مثالية لميلان قبل مواجهة فيورنتينا في الدوري الإيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلــــــــــــعـــة :: منتدى الترفيه :: اخر اخبار الرياضة-
انتقل الى: